الأردني البشير والسوري غميض يحترفان في بيتشي المجري

……

اختار الكشّاف المجري بورت بوليز لاعبين اثنين لخوض تجربة احترافية مع فريق بتشي فيسي المجري بكرة القدم وذلك بعدما تم تصفيتهم من بين “1650” لاعبا.

وأعرب بورت في المؤتمر الصحفي الذي عقد بفندق القصر وبحضور للإعلان عن أسماء اللاعبين اللذان سيخوضان تجربة الإحتراف ، أعرب عن سعادته بتواجده في الأردن مؤكدا بأنه ومن خلال متابعة اللاعبين على أرض الواقع فقد أعجب بأكثر من لاعب لكنه اختار في النهاية لاعبين اثنين.

وأعلن مازن منصور من أكاديمية الأردنية المتحدة للتدريب الرياضي بأن الكشاف المجري أختار لاعبين واحد من الأردن  هو أحمد البشير العجارمة “19 عاما”  والآخر من اللاجئين السوريين المتواجدين في الأردن ويدعى مصطفى غميض “12” عاما.

وأكد منصور بأن اختيار البشير وغميض لم يأتي بسهولة حيث خضع “1650” لاعبا لإختبارات وتم معاينتهم عبر مباريات ودية هدفت لإختيار الأفضل إلى أن انخفض العدد ل “120” لاعبا ليأتي الكشاف المجري بورت ويختار أثنين بناء على رؤيته فوقع الإختيار على البشير ومصطفى.

وقال منصور بأن اللاعب غميض هو من اللاجئين السوريين المتواجدين في الأردن وهو منذ موسمين متوقف عن الدراسة بسبب الظروف التي يعيشها، لكنه يمتلك موهبة جديرة بالتقدير وفي حال واصل مشواره على ذات الخطى فإنه سيصبح من النجوم المعروفة على مستوى رياضة كرة القدم.

وأعرب اللاعب السوري غميض عن سعادته لإختياره لهذه المهمة وهو انجاز أولي في مسيرته الكروية متمنيا أن يصبح لاعبا كبيرا يحقق طموحه وطموح عائلته.

وقام الكشاف المجري بورت بإصدار جواز سفر “مهمات” لغميض في ظل عدم امتلاك الأخير لجواز سفر سوري بسبب الظروف التي تعيشها سوريا في الوقت الراهن.

بدوره قال اللاعب أحمد البشير وهو لاعب بصفوف فريق شباب الأردن بأنه سيقوم بتأجيل جامعته لخوض التجربة الإحترافية التمهيدية مع فريق بيتشي فيسي موجها شكره لعائلته وللمدربين الذين أشرفوا على مسيرته.

جدير بالذكر أن اللاعبين البشير وغميض سيتوجهان للمجر برفقة مازن منصور في اكتوبر القادم حيث سيخضعان للتجربة هناك وفي حال اجتازا الإختيارات فسيقومان بالتوقيع على عقد احترافي يمتد لمدة موسم واحد.

No Responses So Far... Leave a Reply:

http://jofootball.com/